من نحن

الرئيسية > من نحن

من هي مدرسة برايم الدولية؟
برايم هي مدرسة خاصة للبنين والبنات من مرحلة الروضة إلى المدرسة الثانوية.
تقديم المنهج الأمريكي.
نحن موجودون بين الرحاب – بوابة 1 ومكسيم مول، القاهرة، مصر
نحن نشجع جميع المتعلمين الصغار لدينا على التفوق من خلال منحهم الفرصة للاستفادة الكاملة من كل ما تقدمه المدرسة لأنها حقًا مكان مُلهم فيه الطاقة والحماس وفيرة.
سواء كان ذلك في الفصول الدراسية، في ملاعب الألعاب، في الموسيقى والفن والدراما وكل جانب آخر من حياتنا المدرسية الفخمة والمتنوعة.
يتم تدريس مناهجنا من قبل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة والمتخصصين لضمان أننا نقدم للمتعلمين المعاصرين تجربة تعليمية لا مثيل لها
تم بناء المدرسة على مساحة واسعة لضمان مساحة واسعة لبيئة تعليمية ترحيبية ومرافق رياضية حديثة وأنشطة دراسية جذابة مع المعلمين و أحدث التكنولوجيا المتطورة.

رؤية
أن نصبح مدرسة دولية رائدة للتعليم معترف بها لتنوعها ومعروفة بالتميز في التدريس والتعلم والتطلع إلى أن نكون متعلمين نشطين ومفكرين نقديين مع مجتمعنا العالمي المتغير باستمرار.

مهمة
نحن نعزز شغف التعلم من خلال تشجيع الأطفال على المرونة والإبداع والتعاون. نحن نوجه الأطفال ليكونوا منفتحين ويتطوروا؛ ليصبحوا أعضاء نشطين في المجتمع العالمي في القرن الحادي والعشرين. نحن نوفر بيئة آمنة ورعاية ،حيث يتم دعم كل طفل بشكل فردي وإلهامه لتجاوز توقعاته الأكاديمية.

قيم
احترافية
مصداقية
نزاهة
تحفيز
حماس

اعلان رقم 1 | اعلان رقم 2 |