السياسات والمبادئ التوجيهية العامة

الرئيسية > السياسات والمبادئ التوجيهية العامة

يجب إبلاغ أي خطوة رسمية عبر البريد الإلكتروني بأي تغيير في وسائل النقل في يوم محدد قبل الساعة 12:00 ظهرًا. وبالمثل، يمكن إرسال مذكرة مكتوبة في مخطط الطالب توضح التاريخ بوضوح إلى المدرسة. ومع ذلك، فإن إبلاغ قائد الحافلة بأي تغيير في وسائل النقل لا يكفي ولن يؤخذ بعين الاعتبار.
الطلاب الذين يستخدمون خدمة الحافلات والذين يحتاجون، بناءً على حالة طارئة، إلى تغيير الحافلة الخاصة بهم في يوم محدد، لا يمكن استيعابهم إلا بناءً على توفر هذه الخدمة وفقًا لإدارة النقل. يجب إخطار مكتب المسرح بحالة الطوارئ المذكورة قبل السماح للطالب بالمغادرة. سيتم تسجيل تفاصيل الطلاب الذين يغادرون مبكرًا في سجل الإجازة المبكرة.

المرض والدواء
يتم إرسال الطلاب الذين يصابون بالمرض في المدرسة إلى منازلهم بناءً على توصية طبيب المدرسة. ويُطلب من أولياء الأمور اتخاذ الترتيبات اللازمة لاصطحاب أطفالهم في ذلك الوقت. يجب على الطلاب الذين يتم إرسالهم إلى المنزل مصابين بفيروسات معدية أو حالات معدية (مثل قمل الشعر) عدم العودة إلى المدرسة حتى يصبحوا بصحة جيدة ويكون لديهم تقرير طبي لتقديمه إلى مكتب المسرح في صباح يوم عودتهم. في حالة مطالبة أي طالب بتناول الدواء، سيقوم طبيب المدرسة فقط بإعطاء الدواء الذي يرسله أولياء الأمور والمدون عليه بوضوح اسم الطالب والجرعة ومتطلبات الوقت. يُنصح بإبقاء الطلاب الذين يتلقون أدوية مثل المضادات الحيوية والذين لا يشعرون بصحة جيدة في المنزل حتى يصبحوا بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى المدرسة.

المفقودات والموجودات:
يجب أن تكون جميع الملابس والمستلزمات مكتوب عليها اسم الطالب وفصله الدراسي بشكل واضح لتجنب فقدانها أو استبدالها بممتلكات الطلاب الآخرين. يتم الاحتفاظ بالأشياء المفقودة والتي تم العثور عليها في غرفة التخزين. يرجى تشجيع طفلك على الاطلاع على العناصر التي تم العثور عليها إذا فقد متعلقاته. ستكون العناصر المفقودة والتي تم العثور عليها متاحة أيضًا في أمسيات الآباء. وسيتم التبرع بالعناصر المتبقية في نهاية كل عام.

الطلاب المرضى
سيتم إرسال الطالب المريض إلى العيادة. سيتم إرسال شرح مكتوب من الطبيب لحالة الطالب إلى المنزل. ينبغي أن تكون مصحوبة بالحالات الخاصة. سيتم الاحتفاظ بالحالات الخطيرة في العيادة حتى يصل الوالدين. سيتم تقديم تقرير الإصابة أو المرض للطفل وسيحصل المكتب على نسخة منه.

قمل الرأس
سيتم فحص الأطفال بانتظام من قبل عيادة المدرسة. إذا التقط طفلك قمل الرأس، فسوف تصدر العيادة خطابًا يطلب منك علاجه على الفور. وفي هذه الحالة يجب إبقاء الطفل في المنزل لمدة 3 أيام على الأقل حتى يتم شفاءه تماماً. في اليوم الأول للعودة إلى المدرسة، يجب أن يرافق الطفل ولي الأمر إلى العيادة أولاً ليتم فحصه وإرساله إلى الفصل . إذا كان شعر الطفل غير واضح فيجب أخذه إلى المنزل على الفور.

الملابس الاحتياطية (طلاب مرحلة الطفولة المبكرة)
يمكن أن تقع الحوادث، خاصة عندما يكون الأطفال مشغولين بالاستمتاع بوقتهم. سنحتاج من أولياء الأمور أن يزودوا المعلم بمجموعة احتياطية من الملابس مكتوب عليها اسم الطالب.

حفلات الفصل أو حفلات الطعام أو حفلات أعياد الميلاد
لا يسمح بالطعام في الفصل الدراسي. إذا أراد الطالب الاحتفال بعيد ميلاده مع زملائه في الفصل، فيجب على أولياء الأمور الاتصال بمكاتب المدرسة المخصصة (الطفولة المبكرة، مكاتب المسرح) للحصول على الموافقة ويتم عقده خلال وقت الاستراحة في مكان معين متفق عليه. يجب ألا يحتوي الكعك على المكسرات أو الشوكولاتة. لتجنب الفوضى الناتجة عن تقطيع وتوزيع الكيك، ننصح دائمًا بتناول الكب كيك بدلاً من ذلك.

قيمة نقدية
أي أموال يتم إرسالها إلى المدرسة من أجل الرحلات والمناسبات وما إلى ذلك…. يجب إرسالها في ظرف مختوم مكتوب عليه بوضوح اسم الطالب والفصل والمبلغ والغرض.

وجبات
إن سياستنا هي تشجيع الأطفال على تناول طعام صحي كلما أمكن ذلك. يرجى من أولياء الأمور إرسال صندوق غداء صحي معبأ جيدًا ؛ليتناوله الطفل طوال اليوم الدراسي. يرجى التأكد من أن الطعام المرسل ليس فوضويًا أو بذيئًا؛ لتجنب الانسكاب. لا يسمح بمضغ العلكة والبذور والمشروبات الغازية والشوكولاتة والحلويات والمشروبات الساخنة في المدرسة.

قواعد الحافلات
١. يجب على كل طالب الجلوس في مكانه فور دخوله الحافلة.
لا يسمح للطلاب الوقوف أو التنقل من مكان إلى آخر أثناء سير الحافلة
يُسمح للطلاب بـ 10 دقائق من جرس الفترة الأخيرة للصعود إلى الحافلة قبل إغلاق الأبواب وبعد ذلك يجب عليهم العثور على وسائل نقل بديلة.
٢. لا يُسمح مطلقًا بارتداء الأحذية على المقاعد.
٣. يجب على الطلاب ربط أحزمة الأمان على الفور. لن تتحرك الحافلة المدرسية حتى يضع جميع الركاب أحزمة الأمان الخاصة بهم.
4. تجنب الانغماس في الحديث مع سائقي الحافلات.
5. لا يجوز فتح أو إغلاق النوافذ والأبواب إلا بإذن من قائد الحافلة. إذا كان مسموحًا بذلك، يجب فتح النوافذ فقط على خط الأمان المحدد.
6. لن يُسمح بالسلوك غير اللائق أو الصوت العالي أو اللغة البذيئة أو المزعجة .
7. لا يجوز للركاب التصرف بأي شكل من الأشكال الذي يتعدى على حقوق أي راكب آخر. وهذا يشمل أي شكل أو نوع من التنمر أو سوء السلوك.
8. لا يجوز لأي طالب الدخول أو الخروج من الحافلة إلا بعد أن تتوقف تمامًا. لا يجوز للطلاب الدخول أو الخروج من الحافلة إلا عند إشارة سائق الحافلة.
9. لا يجوز للطلاب رمي أي أشياء من أي نوع على حافلة المدرسة أو من النوافذ. يجب أن تظل جميع أجزاء جسم الطالب داخل الحافلة في جميع الأوقات.
10. يمنع تناول المشروبات (عدا الماء) والعلكة والبذور ورقائق البطاطس داخل الحافلة.
11. عدم رمي النفايات في الحافلة على الإطلاق.
12. لن يُسمح للطلاب بإحضار أشياء مثل ألواح التزلج أو أجهزة الراديو أو صناديق المربى أو البالونات أو الأشياء الزجاجية إلى الحافلة. سيتم رفض أي شيء آخر يعتبر بضائع غير آمنة على متن الحافلة. سيكون للسائق/المشرفة سلطة منع النقل للطالب الذي بحوزته مثل هذه الأشياء. لا يتحمل السائق /أو المؤسسة المدرسية أي مسؤولية عن الأشياء المفقودة أو المسروقة أو التالفة التي يتم إحضارها إلى الحافلة.
13. يجب على أي طالب يستمع إلى أجهزة iPod ومشغلات MP3 وأي جهاز استريو شخصي آخر التأكد من انخفاض مستوى الصوت وعدم إزعاج أي ركاب آخرين.
14. الاستجابة لطلبات المشرفة وتجنب التحدث بشكل غير لائق مع المشرفة.
15. يجوز حرمان أي طالب من ركوب الحافلة المدرسية، الذي لا يتصرف بطريقة آمنة ومنظمة، سيحدد سائقو الحافلات المدرسية والإدارة ما هو آمن ومنظم، تحتفظ مشرفة الحافلة بالحق في تخصيص مقاعد لأي طالب (طلاب) يتسبب في إزعاجهم بأي شكل من الأشكال.
16. اجلس بشكل صحيح على المقعد، بحيث يكون ظهرك على المقعد، وقدماك على الأرض.
17. احتفظ برأسك ويديك وذراعيك وجميع الأشياء الأخرى لنفسك وفي الحافلة.
18. عندما تصعد أو تنزل من الحافلة انظر في كلا الاتجاهين قبل أن تعبر الشارع.

اللوائح الموحدة
سيضمن المعلمون والمشرفون في PIS تنفيذ سياسة الزي المدرسي الموضحة أدناه. يُتوقع من طلابنا الالتزام بهذه السياسة بدءًا من اليوم الدراسي الأول.

سياسة قواعد لباس الطلاب
سيضمن المعلمون والمشرفون في PIS تنفيذ سياسة الزي المدرسي الموضحة أدناه. يُتوقع من طلابنا الالتزام بهذه السياسة بدءًا من اليوم الدراسي الأول.
سياسة قواعد لباس الطلاب
من المتوقع أن يحضر طلاب PIS إلى المدرسة بالزي المدرسي المناسب. . يجب ارتداء زي ال P.Eفقط في الأيام التي تتضمن مواعيد P.E .

الأشياء الغير مسموح بها للأولاد الأشياء الغير مسموح بها للبنات
الملابس الضيقة/النحيفة أو الفضفاضة أو ذات الخصر المنخفض.
الزي المتسخ أو الممزق.
الدنيم / الجينز.
تسريحات الشعر المتطرفة، لون الشعر أو الشعر الطويل جدا.
الأربطة والأساور والخواتم (يُسمح بساعة اليد فقط).
الأحذية الرياضية مثل Nike أو Adidas‏ أو Converse أو Vans متاحة فقط مسموح به خلال أيام الدراسة العادية إذا كانوا من اللون الأسود.
الوشم

-الحقائب المدرسية المسموح بها:
يُنصح الطلاب باستخدام حقيبة مدرسية مناسبة لعمرهم وحجمهم.
يمكنهم استخدام العربة أو حقائب الظهر أو حقائب اليد ملابس ضيقة/نحيفة أو منخفضة الخصر.

الزي المتسخ أو الممزق. الدنيم / الجينز

ربطة شعر ملونة/وشاح للرأس (الألوان المسموح بها هي الأبيض أو البيج أو الرمادي)

عدة ثقوب للأذن وأقراط متدلية (يُسمح بواحد فقط).

.ثقب الوجه.

مكياج وآثار مكياج

.طلاء الأظافر.

المجوهرات/الإكسسوارات مثل القلائد والأساور والخواتم (يُسمح بساعة اليد فقط).

تسريحات الشعر المتطرفة / لون الشعر.

أحذية رياضية مثل Nike، Adidas

لا يُسمح باستخدام ‏Converse أو Vans إلا خلال أيام الدراسة العادية إذا كانوا من السود.

– الوشم أو الحناء .

الأحذية المدرسية المسموح بها (بنين وبنات)

حذاء أسود أو أبيض، أو كونفيرس، أو فانس لأيام الدراسة العادية (بدون أي ألوان براقة).

يجب ألا تحتوي أحذية P.E. على أي ألوان براقة. (لا تعتبر الأحذية الرياضية Converse أو Vans‏ أحذية P.E.‏

المواهب

مواهب المدرسة
تؤمن PIS بالدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة والفنون والعلوم والمعرفة في خلق العقول الموهوبة.
لذلك، نحن نقدم باستمرار لطلابنا مرافق مهمة لتعزيزهم خلال رحلتهم التعليمية.

. الفصول الدراسية

نحن نقدم بيئات تعليمية تعاونية عصرية وحديثة في الفصول الدراسية ومجهزة بالأثاث والتكنولوجيا التي تلبي متطلبات مجموعة واسعة من المتعلمين. لأننا نهدف إلى ضمان تصميم الفصول الدراسية لدينا بحيث تلبي احتياجات كل طالب. تم تجهيز فصولنا الدراسية بالتهوية المثالية والسبورة الذكية الفعالة والكراسي المريحة والإضاءة المريحة من أجل أبطال المستقبل. موظفونا مؤهلون ومدربون جيدًا على كل ذلك.

. مناطق اللعب
نحن نعلم أن الفضاء يسمح للعقل بإعادة شحن نفسه، لذلك استثمرنا في توفير مساحة لعب واسعة وآمنة لشبابنا لاستكشاف روح المغامرة لديهم وإعادة شحن طاقاتهم.

⚫ حمام سباحة
منطقة واسعة للرياضيين المستقبليين لتعزيز طاقتهم، ويتميز حمام السباحة الخاص بنا بعمق يمكن أن يصل إلى أي ارتفاع من ارتفاع ما قبل المدرسة حتى المدرسة الثانوية وكل جزء منفصل تمامًا ويتم اتخاذ تدابير السلامة الكاملة بدقة.

.غرفة الموسيقى
هدفنا الرئيسي هو مساعدة الطلاب على تطوير ثقتهم بأنفسهم وتحقيق إحساس أقوى بمحو الأمية الموسيقية، ونحن نركز على الإبداع والتفكير.
في برايم، نحن نؤمن بأن الموسيقى جزء لا يتجزأ من التعليم.

⚫الفنون البصرية
الفنون البصرية هي شكل آخر من أشكال الإبداع، ونحن نضمن أن طلابنا لديهم مساحة ودية وحرة لاستكشاف العوالم الموجودة في أذهانهم والتي تمكنهم لاحقًا من اكتشاف الفنان بداخلهم.

⚫ معامل الحاسوب
المدرسة لديها مختبرات كمبيوتر مجهزة بأجهزة I Pad ،وأجهزة كمبيوتر متصلة بالشبكة ومزودة بإمكانية الوصول إلى الإنترنت وأجهزة عرض.

⚫ مختبرات العلوم

المدرسة لديها مختبرات العلوم المتخصصة (الفيزياء والأحياء والكيمياء)، والتي يتم استخدامها بشكل جيد ويديرها معلمون متخصصون في العلوم.

.مكتبة
في Prime، لدينا المكتبة الرئيسية ومكتبة KG. يحتوي كلاهما على المواضيع والأنواع والمحتوى المناسب لأعمارهم والذي يدعم تطوراتهم. نحن نربي المستفسرين والمفكرين المنفتحين الذين يظهرون المرونة والنزاهة، علاوة على ذلك، المساءلة.

.عيادة
عيادتنا المدرسية مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات والأدوية الآمنة، كما أن طاقم الرعاية الصحية معتمد وذو خبرة لمساعدة الحالات واكتشاف أي أعراض صحية.

⚫ الحافلات

تتوفر بالمدرسة خدمة حافلات لنقل الأطفال من وإلى المدرسة، ولكل حافلة سائق مدرب ومشرفة الحافلة التي تبقى مع الأطفال طوال الرحلة، وتحافظ على سلوكهم وسلامتهم.

الكانتين
كانتين واسع يقدم الوجبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة الصحية .

اعلان رقم 1 | اعلان رقم 2 |